محافظة القليوبية -إدارة بنها التعليمية-منتدى مدرسة أتريب الأبتدائية الجديدة

«ولاد العم» تصدر القائمة أول أيام العيد بمليون و200 ألف

اذهب الى الأسفل

default «ولاد العم» تصدر القائمة أول أيام العيد بمليون و200 ألف

مُساهمة من طرف الاستاذ في الثلاثاء ديسمبر 01, 2009 5:00 pm

«ولاد العم» تصدر القائمة أول أيام العيد بمليون و200 ألف
.. و«أمير البحار» في اليوم الثاني حقق رقمًا قياسيًا بوصوله لمليون و680 ألفً



وبدأت معركة عيد الأضحي بين جبهتي التوزيع في مصر بخمسة أفلام اثنان منها من توزيع الشركة العربية وثلاثة تتولي توزيعها المجموعة المتحدة..

ومع بداية أول حفلة من حفلات يوم الجمعة الماضي الموافق أول أيام عيد الأضحي بدأ الصراع الحقيقي علي كعكة الإيرادات التي توقع البعض أن يفوز بها فيلم «ولاد العم» علي اعتبار أنه عودة للمخرج شريف عرفة، أو علي أساس أنه يشهد للمرة الأولي لقاء الثلاثي كريم عبد العزيز وشريف منير ومني زكي، أو علي اعتبار أن الفيلم مختلف عن كل أفلام الموسم فهو يتناول ملفات من الجاسوسية..
وعلي الجانب الآخر توقع البعض لفيلم «أمير البحار» أن يتصدر قائمة الإيرادات علي اعتبار أن هنيدي عاد لعرش الإيرادات بفيلمه قبل الأخير «رمضان مبروك أبو العلمين حمودة» وتوقع البعض لفيلم «البيه رومانسي» أن يفوز في السباق مستندين في توقعاتهم علي الخلطة السبكية التي دائما ما تأتي بنتيجة مبهرة في الأعياد..

ومع بداية أول أيام العيد زالت التوقعات وبدأت الأرقام تتحدث عن نفسها فجاءت الإيرادات مفاجأة بكل المقاييس..

في أول أيام عيد الأضحي استطاع فيلم «ولاد العم» الذي يشهد أول تعاون لكريم عبدالعزيز مع المجموعة المتحدة بعد انفصاله عن الشركة العربية أن يتصدر قائمة الإيرادات برقم ضخم وهو مليون و200 ألف جنيه، وهو أعلي رقم حققه فيلم من أفلام كريم عبد العزيز في يوم واحد، تلاه في القائمة فيلم «أمير البحار» لمحمد هنيدي الذي يشهد أول تعاون له مع الشركة العربية بعد انفصاله عن شركة جودنيوز، فخلال يوم الجمعة فقط حقق الفيلم مليون و175 ألف جنيه أي أقل مما حققه فيلم «ولاد العم» بخمس وعشرون ألف جنيه. في اليوم التالي انقلبت الآية وأصبح فيلم «أمير البحار» هو الأول في القائمة محققًا رقمًا قياسيًا لم يحققه فيلم مصري في يوم واحد من قبل وهو مليون 680 ألف جنيه، بينما زادت إيرادات فيلم «ولاد العم» خلال اليوم نفسه، لكنها لم تلحق بإيرادات فيلم هنيدي فوصلت إلي مليون و440 ألف جنيه.

وبذلك يصبح إجمالي إيرادات فيلم «أمير البحار» في أول وثاني أيام عيد الأضحي ثلاثة ملايين و35 ألف جنيه بينما وصل إجمالي إيرادات فيلم «ولاد العم» خلال نفس اليومين إلي مليونين و640 ألف جنيه.

أما باقي الأفلام فتأتي بفارق كبير بعد «ولاد العم» و«أمير البحار». يأتي فيلم «البيه رومانسي» لمحمد إمام محققا 800 ألف جنيه في أول أيام العيد و920 ألف جنيه في اليوم التالي أي ما يعادل مليونًا و720 ألف جنيه خلال اليومين، وبعده يأتي فيلم «حد سامع حاجة» لرامز جلال محققا خلال اليومين 720 ألف جنيه فقط منها 300 ألف جنيه في أول أيام العيد و420 ألفا في ثاني أيام العيد، أما فيلم «عزبة آدم» لفتحي عبد الوهاب ومحمود ياسين فقد حقق خلال اليوم الأول في العيد أربعمائة وعشرة آلاف جنيه، وفي اليوم الثاني وصلت إيراداته إلي مائتي وعشرة آلاف جنيه لتصل إجمالي إيرادات الفيلم خلال اليومين إلي 620 ألف جنيه.

avatar
الاستاذ
عضو ماسى
عضو ماسى

عدد المساهمات : 1628
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
الموقع : أبو منير

بطاقة الشخصية
لعب الدوار: 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى