محافظة القليوبية -إدارة بنها التعليمية-منتدى مدرسة أتريب الأبتدائية الجديدة

تيمور عبد الغني يحمل وزير الداخلية مسئولية توقف الطرق السريعة

اذهب الى الأسفل

m1 تيمور عبد الغني يحمل وزير الداخلية مسئولية توقف الطرق السريعة

مُساهمة من طرف الاستاذ في الإثنين ديسمبر 07, 2009 7:50 pm

تيمور عبد الغني يحمل وزير الداخلية مسئولية توقف الطرق السريعة
بتاريخ : الثلاثاء 01-12-2009 11:38 صباحا




كتب / أبو حبيبة

تقدم النائب تيمور عبد الغني الصادق (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب عن دائرة كفر شكر) ببيان عاجل إلي السيد رئيس مجلس الشعب وموجه إلي السيد اللواء وزير الداخلية حول ما حدث من تسيب أمني لمجموعة من أهالي قرية صغيرة علي الطريق السريع (مصر المنصورة) بالقرب من مدينة بنها – أهالي قرية كفر الحصة – وقد تسببوا في غلق الطريق السريع لمدة 4 ساعات متواصلة من الاتجاهين من الساعة الثانية ظهرا إلي الساعة السادسة مساءا يوم الاثنين30 نوفمبر2009 ( رابع أيام عيد الأضحى المبارك) بسبب مصرع أحد أبناء هذه القرية علي الطريق السريع بعد اصطدامه بعربة شرطة ، وبعد هذا الحادث بحوالي 5 أيام فقط لقي أحد أبناءها أيضا مصرعه في نفس المكان بسبب حادث علي الطريق السريع .

مما أثار غضب أهالي القرية . وأدي بهم ذلك إلي قطع الطريق لهذه المدة مما أدي إلي شل الحركة المرورية وتعطيل كثير من مصالح الناس والركاب المسافرين من وإلي القاهرة والمنصورة والإسكندرية .

وحمل وزارة الداخلية المسئولية الكاملة في عدم احتواء الأزمة من البداية وإنهائها بسرعة واحتواء الموقف . أضاف النائب أن هذه هي ليست المرة الأولي بل حدث ذلك مرتين في أسبوع واحد .

جدير بالذكر أن أهالي ميت غمر في شهر مارس 2009 قاموا بإغلاق الطريق السريع كما قاموا بتكسير سيارة شرطة للمرة الثانية خلال شهرين.
avatar
الاستاذ
عضو ماسى
عضو ماسى

عدد المساهمات : 1628
تاريخ التسجيل : 09/10/2009
الموقع : أبو منير

بطاقة الشخصية
لعب الدوار: 9

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى